شعار جهاز المخابرات الوطني العراقي
آخر الأخبار ينعى جهاز المخابرات الوطني العراقي بقلوب ملؤها الحزن والأسى إستشهاد .... شعار جهاز المخابرات الوطني العراقي القاء القبض على الشبكة المسؤولة عن تنفيذ تفجيرات معارض البياع وحي العامل وابو دشير .... شعار جهاز المخابرات الوطني العراقي العملية 732 .... شعار جهاز المخابرات الوطني العراقي بيان عملية القاء القبض على الارهابي جمال خليل المشهداني (ابو حمزة الكردي) ما يعرف بوالي كركوك .... شعار جهاز المخابرات الوطني العراقي

البيانات

بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

(وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ)

صدق الله العلي العظيم

ينعى جهاز المخابرات الوطني العراقي بقلوب ملؤها الحزن والأسى إستشهاد اثنين من ضباطه الذين لبـّوا نداء الواجب والتحقوا بركب الشهداء مضحين بأرواحهم الطاهرة من أجل الوطن وسلامة المواطنين ، اثناء قيامهم بتفكيك عجلة مفخخة في سيطرة الحلابسة مدخل مدينة الفلوجة كانت تروم العصابات الإرهابية إدخالها لمدينة بغداد وتفجيرها في أحد الأسواق الشعبية.

وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي الى عائلة الشهيدين سائلين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم ومحبيهم الصبر والسلوان. وسيبقى شهدائنا نبراس عز وفخر لشعبنا ووطننا. داعين الله العلي القدير أن يمن على جرحانا بالشفاء العاجل إنه نعم المولى ونعم المجيب.

وبهذه المناسبة نعاهد الله والوطن بأننا سنكون سيوفاً مشرعة بوجه الإرهاب والتصدي لكل من تسول له نفسه المريضة العبث بأمن الوطن والمواطنين.

جهاز المخابرات الوطني العراقي
نيسان 2017

بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

(وكان حقاً علينا نصر المؤمنين)

صدق الله العلي العظيم

تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة بتكثيف الجهد الاستخباري و التصدي لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن و المواطنين وبعد التوكل على الله وتزامناً مع انتصارات قواتنا المسلحة الباسلة في عمليات قادمون يا نينوى، تمكن رجال جهاز المخابرات الوطني العراقي ووفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة من القاء القبض على شبكة تابعة لعصابات داعش الارهابية ضمن ما يسمى ولاية بغداد_قاطع الكرخ المسؤولة عن التفجيرات الاجرامية التي طالت مؤخرا تجمعات المواطنين الابرياء في مناطق حي العامل، الاعلام، معارض البياع، ابودشير حيث جرت عمليات التحري والمتابعة والقاء القبض بالتنسيق مع مجلس القضاء الاعلى بعد ساعات معدودة من تنفيذ تلك العناصر الضالة لعملياتهم الاجرامية .

في الوقت الذي نعاهد فيه الله و الوطن بأننا سنكون سيوفاً مشرعة بوجه الارهاب نهيب بالمواطنين الكرام التعاون مع الاجهزة الامنية بالابلاغ عن العناصر المشبوهة وتحركاتها واماكن تواجدها.

جهاز المخابرات الوطني العراقي
نيسان 2017

بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

(فَإِذا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّى إِذَا أَثْخَنتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الْوَثَاقَ فَإِمَّا مَنّاً بَعْدُ وَإِمَّا فِدَاء حَتَّى تَضَعَ الْحَرْبُ أَوْزَارَهَا)

صدق الله العلي العظيم

بعد أن تم سحق الزُمر الإرهابية بسواعد أبناء القوات المسلحة في جبهات القتال المباشر، وجاء النصر معطراً بدماء الشهداء، يواصل أبناء الوطن من ضباط جهاز المخابرات الوطني العراقي القتال في معركتهم بأخذ الثّأر وإسترجاع كرامة العراق من خلال ملاحقة جميع من دنّسوا أرض العراق الطاهرة وكل من تلطّخت أيديهم بدماء شعبنا، وقاموا بتخريب مدننا العزيزة.

وتنفيذاً لتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة بتكثيف الجهد الاستخباري لملاحقة أعداء العراق من عناصر داعش الإرهابي وغيرهم، وإن كانوا خارج حدود بلدنا العزيز، نفّذ أبناؤكم في جهاز المخابرات الوطني العراقي عملية نوعية إستخباراتية تضمّنت إستدراج عدد من كبار عناصر داعش إلى العراق وإلقاء القبض عليهم وإستخلاص المعلومات منهم وتوظيفها لتعقب شبكة قيادة التنظيم، بضمنهم من كانت تروج وسائل اعلام بأنهم قد قتلوا في محاولةٍ فاشلة لتضليلنا وإخراجهم من دائرة المتابعة.

بعد إستكمال كافة أركان القضية، تّم التنسيق مع قيادة العمليات المشتركة وتزويدها بالمواقع والأهداف والتوقيت المناسب لتعطي الأوامر لأبطال القوة الجوية بتنفيذ ضربة جوية خاطفة داخل العمق السوري، قضت على ما يقارب الأربعين من القادة والولاة أثناء إجتماع رئيسي لما يسمى بهيئة الحرب في التنظيم.

نعاهد الله والوطن بأننا سنبقى العين الساهرة لرصد كل من تسول له نفسه أن يطال أرض العراق، حيثما وجد، وأن نبذل الغالي والنفيس دفاعاً عن شرف وكرامة شعبنا.

جهاز المخابرات الوطني العراقي
اَيار 2018

بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

(وَاللَّهُ يُؤَيِّدُ بِنَصْرِهِ مَنْ يَشَاءُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لَعِبْرَةً لِأُولِي الْأَبْصَارِ)

صدق الله العلي العظيم

استمراراً لنهج جهازنا في العمل المتواصل بملاحقةِ فلول ماتبقى من عصابات داعش الارهابية سواءٌ كانت داخل العراق أو خارجه تَمكن أبنائكم وبتوفيقٍ من الله عزوجل وبعد متابعةٍ دقيقة من القبض على الارهابي جمال خليل طه زناد المشهداني المكنى بأبي حمزة الكردي الذي كان يشغل العديد من المناصب أولها والٍ لما يسمى بولاية شمال بغداد واخرها والٍ لما يسمى بولاية كركوك،وكان للارهابي دورٌ رئيسٌ في تنفيذ العديد من العمليات الاجرامية التي ذهبت ضحيتها دماءٌ عراقيةٌ طاهرة طوال مدة سيطرتهم على أجزاءٍ عزيزةٍ من وطننا.

وأهمها قصفُ منطقةِ تازة بالقذائفِ والصواريخ الكيمياوية وكذلك قيادتهُ لعدةِ هجماتٍ إجرامية منها معركةُ الحويجة التي أسفرت عن أسرِ خمسةَ عشرعنصراً من قوات البيشمركة وكذلك الهجماتُ على مدخل مدينة كركوك مكتب خالد وعمليةُ السيطرة على مدينة البشير في كركوك كما شاركَ بالهجوم على مدينةِ تَدمُر الأثرية في سوريا .

إن عملية إلقاء القبض جاءت بعد جهدٍ كبير في رصدِ تحركات الإرهابي الذي كان يتنقلُ بين دولتين من دول الجوار حتى عادَ الى العاصمةِ بغداد و أستقر في أحدِ أحيائها السكنية وقبلَ أن يشرعَ في إعادةِ نشاطهِ الإجرامي كان اخوانكم في جهاز المخابرات الوطني العراقي لهُ بالمرصاد وتم إلقاء القبض عليه في عمليةٍ خاطفة و بإشرافٍ من محكمةِ تحقيق إرهاب الكرخ وبالتنسيقِ مع قيادةِ عمليات بغداد وقد تم تدوينُ اعترافاتهِ قضائياً .

في الوقت الذي يستمرُ فيهِ الإرهاب بمحاولاتهِ البائسة للنيل من بلدنا الحبيب يُعاهدكم جهاز المخابرات الوطني العراقي قيادةً وضباطاً ومنتسبين بالعملِ المستمر والدؤوب على إفشالِ تلك المحاولات حتى القضاء التام على كلِ من يُريد سوءً بالعراقِ وأهله .

جهاز المخابرات الوطني العراقي
تشرين الثاني 2018

استخدم الآن الرقم الساخن للتبليغ عن اي عمليات ارهابية

بِخُطىً واثقة، نؤمن الوطن

400